فورد تكشف عن سيارة موستانغ الرياضية الجديد - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

31/01/2017

فورد تكشف عن سيارة موستانغ الرياضية الجديد

                                         فورد موستانغ                                             
شركة فورد كشفت النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الرياضية موستانغ، والذي يتمتع بتحديثات على صعيدي التجهيزات التقنية والملامح التصميمية.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال خياشيم التهوية على غطاء حيز المحرك، والكشافات العاملة بتقنية الدايودات المضيئة "إل إي دي"، والرفارف مفتولة العضلات، والتعديلات البسيطة على شبكة المبرد، ومصابيح "إل إي دي" الخلفية، والمئزر الخلفي الجديد.
وتتوج باقة طلاءات السيارة بألوان Orange Fury"" و "Kona Blue" و""Royal Crimson، كما تتمتع السيارة الجديدة بمجموعة تعليق جديدة، ونظام ممتص الصدمات القابل للضبط إلكترونيا، فضلا عن 12 تصميما مختلفا للجنوط، التي تتوفر بمقاسات تتراوح بين 18 و20 بوصة.
وانضم إلى باقة التجهيزات الاختيارية ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 10 سرعات، والذي يؤازر محرك السيارة V8، ومحرك البنزين تربو رباعي الأسطوانات.
وتشتمل تجهيزات السلامة على بعض الأنظمة الحديثة، منها محذر التصادم ونظام التعرف على المارة ونظام تحذير مغادرة حارة السير، ونظام الحفاظ على حارة السير ونظام تحذير مسافة الأمان.

وتطل المقصورة ببعض الملامح الجديدة مثل التجهيز الاختياري بالشاشة قياس 12 بوصة، ونظام فورد SYNC Connect، بالإضافة إلى وظيفة تدفئة مقود السيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *