بالصور.. طائرة بدون طيار لتنظيف المنزل روعة - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

17/01/2017

بالصور.. طائرة بدون طيار لتنظيف المنزل روعة

طائرة بدون طيار
شركة  أتاريانا كشفت عن عدد كبير من الأدوات الجديدة التي توفر الجهد في أعمال التنظيف، حيث قدمت في معرض لاس فيغاس للإلكترونيات الاستهلاكية "CES 2017"، ما تقول إنه أول منظف هواء طائر في العالم، يوظف تقنية "الطائرة بدون طيار" لإزالة الغبار وحبوب اللقاح وغيرها من الشوائب الضارة من المنزل.
كما عرضت الشركة جهاز "مزيل العرق-1" وهو جهاز يعمل بالبطارية ويوضع في الحذاء لتعقيمه والتخلص من الروائح غير المرغوب فيها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
"المنظف الطائر السحري"
طائرة بدون طيار
وقد قام العارضون بشرح كيفية عمل "المنظف الطائر السحري Flying Magic Cleaner" داخل المنزل، حيث أوضحوا أن طائرة التنظيف، التي تطير بدون طيار، تولد أثناء تحليقها في أرجاء المنزل، تياراً متدفقاً من الهواء لتجمع الشوائب التي قد تخفق المكنسة الكهربية في التقاطها.
ونقلت الصحيفة عن لاني باديرسون قوله إن النسيج حول الطائرة بدون طيار، لديه عدد أقل من الأيونات فيجتذب إليه الملوثات والشوائب المتطايرة في الهواء.
ولذا، فإنه إذا ما أقلعت الطائرة فإنها تقوم بالفعل بجمع الشوائب من الهواء. بل وأضاف أن هذا المنظف يمكن أن يكون مفيداً خارج المنزل، مثل تنظيف الهواء في المدارس والمستشفيات أو غيرها من الأماكن الفسيحة.
ويمكن بهذا أن يتحقق حلم الأشخاص الذين يعانون من الحساسية، لأن تلك التقنية يمكنها أيضاً أن تنقي الهواء من حبوب اللقاح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *