عمرو يوسف: لأول مرة طبيب تجميل فى مسلسله الجديد - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

06/02/2017

عمرو يوسف: لأول مرة طبيب تجميل فى مسلسله الجديد

عمرو يوسف
عمرو يوسف بدأ منذ أيام، تصوير مشاهده الأولى ضمن أحداث مسلسله الجديد «بخط إيدى»، ليخوض به السباق الدرامى المقبل.
يأتى هذا بعد إجازة زواج قصيرة قضاها «يوسف» مع النجمة كندة علوش، وكان الزوجان أقاما حفلاً ضخمًا بزفافهما بأسوان، بحضور نخبة من نجوم الفن.
علمت «الدستور» أن تصوير المشاهد الأولى من المسلسل يتم فى إحدى الفيلات بالطريق الصحراوي، ويجسد عمرو يوسف فى المسلسل دورًا جديدًا لم يقدمه من قبل فى كافة أعماله، حيث يقدم شخصية «طبيب تجميل» يواجه بعض المواقف الرومانسية وبعض المشكلات مع عائلته. ويتم الآن كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث إنه تم الانتهاء من كتابة ما يقرب 20 حلقة حتى الآن، ويميل العمل للشكل الاجتماعى بصورة «لايت» فيما الأحداث بعيدة عن الصراع. كما تم الاستقرار بشكل نهائى على جميع الفنانين المشاركين فى العمل، وأبرزهم دينا الشربينى وأحمد بدير ودلال عبدالعزيز وأحمد كمال.
ويعد هذا العمل هو التعاون الثانى بين عمرو يوسف ودينا الشربينى بعد أن قدما، العام الماضى، فيلم «كذبة كل يوم» وحقق نجاحًا كبيرًا. وتم الاتفاق مع المنتج عبدالله أبوالفتوح على أن يتم تصوير جميع مشاهد المسلسل، الخارجية أو الداخلية، فى القاهرة، وذلك فى تجربة جديدة على الدراما، فضلاً عن تمسك فريق العمل بإظهار المناطق المبهرة فى القاهرة. ووضعت الشركة المنتجة خطة زمنية للانتهاء من جميع مشاهد مسلسل «بخط إيدى»، قبل بدء شهر رمضان، وذلك حتى يتفرغ فريق العمل بالكامل لمتابعة المسلسل وردود الأفعال خلال عرضه، وهو ما أجبر عمرو يوسف على قطع إجازة زواجه بعد أيام معدودة لبدء التصوير.

يشار إلى أن أكثر من فنانة اعتذرت، خلال الأيام الماضية، عن عدم المشاركة فى بطولة المسلسل، أبرزهن ياسمين رئيس ومريم حسن، دون إبداء أى أسباب للاعتذار.
«بخط إيدى» يشرف على فريق كتابته أحمد شوقى، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وماريان هانى وحميد المدنى، وتم تغيير اسم المسلسل قبل بدء تصويره بأيام بعد أن كان «نقطة ومن أول السطر»، وذلك بعد عقد جلسة عمل مع المؤلف والمنتج وعمرو يوسف، فوجدوا أن «بخط إيدى» هو الأنسب للعمل ومرتبط أكثر بالقصة ومعبر عن أحداثها الدرامية.

يذكر أن الفنان عمرو يوسف تعرض لسرقة حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، تزامنًا مع بدء تصوير مشاهد المسلسل، وأعلن «يوسف» ذلك للحفاظ على جمهوره فى حال استغل الهاكرز الأكونت الخاص به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *