يحظى "سامسونغ إس7 إيدج" بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم! - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

03/03/2017

يحظى "سامسونغ إس7 إيدج" بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم!

سامسونغ إس7 إيدج

شركة سامسونغ رغم الانتكاسات التي مرت بها منذ قرارها سحب هاتفها اللوحي، غالاكسي نوت 7 من السوق، مما أثّر عليها مادياً ومعنوياً، إلا أن اختيار GSMA للهاتف غالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف للعام 2016 يعد نقطة إيجابية لصالحها.
إذ أعلنت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية أمس الإثنين، أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمولة اختارت غالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف ذكي للعام 2016 في فئة "أفضل الهواتف والأجهزة المحمولة" في "جوائز المحمول العالمية السنوية" للعام 2016 بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.
وكانت سامسونغ خسرت كثيراً بسبب مشكلة في بطاريات هاتفها اللوحي غالاكسي نوت7، أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل.
وتُعول سامسونغ كثيراً على هاتفها الذكي المرتقب غالاكسي إس8 لإصلاح ما أفسده غالاكسي نوت7، وكانت قد ألمحت في فيديو تشويقي نُشر قبل يومين ويحدد موقع الإعلان عن الجهاز، إلا أنه سوف يُحدث ثورة في تاريخ الهواتف الذكية.

وتكشف التسريبات أن الهاتف المرتقب سوف يقدم شاشة تغطي كامل الجهة الأمامية من الهاتف تقريباً، إضافة إلى مزايا أخرى لجذب المستهلكين الذين فقد كثير منهم الثقة بسامسونغ.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *