تكشف "فولفو" عن مواصفات أول سيارة كهربائية من تصنيعها - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

20/03/2017

تكشف "فولفو" عن مواصفات أول سيارة كهربائية من تصنيعها

فولفو




بحسب تصريحات كيرسماركرز فإن سعر "فولفو" الكهربائية سيتراوح بين 35 ألف و40 ألف دولار، في حين لن يقل مداها عن 250 ميلاً (402 كلم).
و رغم أنه ما زال أمام شركة السيارات السويدية المملوكة لمستثمرين صينيين "فولفو كار" أكثر من عامين لطرح أول سيارة كهربائية من إنتاجها في الأسواق، كشف الرئيس التنفيذي للشركة ليكس كيرسماركرز النقاب عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بالمدى الذي تستطيع "فولفو" الكهربائية قطعه قبل الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها، وكذلك المتعلقة بسعرها المنتظر.
وقال كيرسماركرز إن هذه المواصفات وهذا السعر "هو ما حددته كشرط مسبق لكي نتمكن من دخول الولايات المتحدة، إذا أردت أن أنافس في الولايات المتحدة وإذا أردت الوصول إلى حجم الإنتاج المطلوب، اعتقد أن هذا هو ما نحتاج إليه"، في إشارة إلى سعر السيارة ومداها والتي تعتزم فولفو طرحها في الأسواق عام 2019.
وكانت الشركة السويدية أعلنت العام الماضي أنها تستهدف بيع مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2025، حيث تشير التقارير إلى أن العديد من طرز سيارات فولفو التقليدية مصممة بحيث يمكن تحويلها إلى سيارات كهربائية في المستقبل.

وكانت فولفو المملوكة لمجموعة "جيلي" الصينية أعلنت في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2015، خطتها لتقديم سيارة كهربائية بالكامل عام 2019، كجزء من مشروع الشركة للسيارات الصديقة للبيئة والذي يشمل مجموعة من الطرز الهجين والكهربائية التي تعتزم إطلاقها خلال السنوات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *