بالصور.. طرق رائعة تحول حافلتك القديمة إلى منزل جميل! - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

09/03/2017

بالصور.. طرق رائعة تحول حافلتك القديمة إلى منزل جميل!

حافلة قديمة




حافلة قديمة تعود إلى 1968  حوّلها رجل بريطاني إلى منزل مميز للعطلات، ومزود بكافة وسائل الراحة التي تجعله مناسباً لحياة الأسرة وخاصة خلال فصل الشتاء البارد.
واشترى روب روبينسون (47 عاماً) الحافلة القديمة من محطة للحافلات في جنوبي ويلز مقابل 700 جنيه استرليني (860 دولاراً)، وأنفق عليها مبلغ 4 آلاف جنيه (4918 دولاراً) وستة أشهر من العمل، ليحولها إلى منزل فريد للعطلات.

وكانت الحافلة التي تستوعب 41 مقعداً تنقل الركاب في الماضي من وديان جنوب ويلز إلى لندن، لكنها بقيت مهملة لفترة طويلة، قبل أن يمنحها روبينسون فرصة جديدة للعمل، لكنها تحولت هذه المرة إلى منزل، ولم تعد مخصصة لنقل الركاب، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.
وبعد أن أزال روبينسون مقاعد الحافلة، قام بتزويدها بسرير مزدوج ومدفأة وأريكة يمكن أن تتحول إلى سرير آخر، كما تم تجهيزها بمطبخ متكامل مع منطقة لتناول الطعام ومجلى وخزائن.
ولتوليد الطاقة، قام روبينسون بتركب ألواح شمسية على ظهر الحافلة، تقوم بتوليد الكهرباء اللازمة لإنارة المنزل وتشغيل كافة الأجهزة الكهربائية.
واختار روبينسون لمنزل موقعاً مميزاً، مع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية، ولم ينس أن يخصص مساحة أمام المنزل للجلوس والتمتع بالمناظر الطبيعية خلال فصل الصيف، أما في الشتاء، فيمكن لقاطني المنزل أن يستمتعوا بالدفء الذي توفره مدفأة تم تركيبها خصيصاً لهذا الغرض.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *