مميزات رائعة تدفعك لاستخدام متصفح أوبرا ! - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

13/05/2017

مميزات رائعة تدفعك لاستخدام متصفح أوبرا !

أوبرا Opera




على الرغم من أن متصفح غوغل كروم يعتبر الأكثر شعبية، إلا أن متصفح أوبرا قدم الكثير من المزايا طوال السنوات الماضية عبر سلسلة تطويرات متلاحقة جعلته أحد أفضل المتصفحات المتاحة حالياً، بل ويُمكن الاعتماد عليه كمتصفح وحيد.

نستعرض 7 أسباب لاستخدام متصفح أوبرا والاستغناء عن باقي المتصفحات:

ميزة Personal news
سيكون بوسع المستخدم مطالعة آخر الأخبار والموضوعات من أفضل المصادر على شبكة الإنترنت أو من مصادره المفضلة، وذلك في مكان واحد، من خلال إضافة قائمة المواقع التي يرغب المستخدم جلب المحتوى منها، وسيقوم أوبرا بتحديث القائمة خلال فترة زمنية يحددها المستخدم.

اتصال VPN مجاني
يوفر متصفح أوبرا هذه الميزة مجاناً وبلا حدود لاستهلاك البيانات، حيث يستطيع المستخدم من خلال المتصفح تأمين التصاله بالإنترنت والحفاظ على خصوصيته ومنع أي جهة من التطفل.

حجب الإعلانات
يوفر تطبيق أوبرا ميزة حجب الإعلانات بشكل افتراضي، فلا داعي لاستخدام أي إضافات أو ملحقات لحجب الإعلانات على المتصفح.

توفير البطارية
عند استخدام متصفح أوبرا أثناء العمل على بطارية الحاسب دون وصله بالشاحن، فسينتقل المتصفح إلى وضع توفير الطاقة عند تفعيله من الإعدادات، للتصفح لفترة تصل إلى 50% مقارنة بالتصفح التقليدي.
كما يُمكن تخصيص ميزة توفير البطارية عبر تفعيلها مباشرة عند وصول نسبة الشحن إلى مستوى معين وذلك من خلال إعدادات تخصيص وضع توفير الطاقة داخل المتصفح.

التكامل مع تطبيقات التواصل الفوري
يدعم المتصفح حالياً 3 تطبيقات وهي واتس آب وفيس بوك مسنجر تيليغرام، وتتيح هذه الميزة الدردشة مع الأصدقاء على مختلف التطبيقات السابقة دون الحاجة لمغادرة المتصفح وذلك بطريقة مرنة وسهلة للغاية.

تصميم أنيق
يتمتع بالإضافة إلى ما سبق بتصميم أنيق وتجربة استخدامه مريحة للغاية، بالإضافة إلى الخلفيات والثيمات المتحركة التي يوفرها المتصفح.

التصفح السريع Opera Turbo
عند بطء الإنترنت يمكن الاعتماد مباشرة على ميزة Opera Turbo داخل المتصفح، حيث تعمل هذه الميزة على ضغط المحتويات داخل صفحة الويب مثل الصور والفيديوهات وتقليل حجمها دون التقليل من الجودة بشكل واضح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *