رد سمية الخشاب على أخبار زواجها من أحمد سعد - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

03/05/2017

رد سمية الخشاب على أخبار زواجها من أحمد سعد

سمية الخشاب




أصبحت الفنانة سمية الخشاب حديث الوسط الفني والإعلامي، ومحل جدل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشر الفنانة ريم البارودي، خبراً تبارك فيه لخطيبها السابق أحمد سعد لزواجه من سمية الخشاب. وفور انتشار الخبر، قامت ريم البارودي بغلق هاتفها المحمول، ولم ترد على أية رسائل على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتخرج الفنانة سمية الخشاب وتتحدث عن السر الذي يجمعها بالفنان أحمد سعد.
وكشفت سمية من خلال بيان صحفي أرسلته لعدد من وسائل الإعلام وحصلت mbc.net على نسخة منه، أن هناك مفاجأة تعد لها وتجمعها بالفنان أحمد سعد، وستكون أحد مفاجأت هذا الموسم،  وهو الدويتو الغنائي الذي سيجمع بينهما، وتم الإنتهاء من تسجيله مؤخراً، وسيتم إطلاقه خلال الأيام القلية القادمة كنوع من الدعاية لمسلسلها الجديد.
وعبرت سمية عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة، التي كتب كلماتها عماد عبيد، وقام بتلحينها أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، متوقعة أن تحقق صدى واسع عند عرضها.
وأعربت سمية خلال البيان عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، واصفة إياه بأنه من أهم وأقوى الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية حالياً.

يذكر أن سمية الخشاب تستكمل حالياً تصوير مشاهد مسلسلها "الحلال" والذي ستخوض من خلاله السابق الرمضاني لهذا العام، وسيعرض حصرياً على MBC وهو من تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق، إنتاج صادق الصباح، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، دينا فؤاد، يسرا اللوزي، مها أحمد، فادية عبدالغني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *