نصائح لأختيار حمّام أنيق دون تكاليف إضافية! - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

16/05/2017

نصائح لأختيار حمّام أنيق دون تكاليف إضافية!

 يحتاج




نتيجة الاستعمال اليومي للحَمام من قبل جميع أفراد الأسرة كباراً وصغاراً إلى تنظيف وترتيب دائمين، وذلك للتخلص من مخلفات الاستحمام وإعادة جميع الأغراض إلى مكانها.
ويسود الاعتقاد أن الحصول على حمّام أنيق ومنظم عملية مكلفة لما تنطوي عليه من شراء تجهيزات جديدة، ويقدم موقع لايف هاك الإلكتروني مجموعة نصائح لتحقيق ذلك دون الحاجة إلى صرف الكثير من الأموال:

1- التخلص من الفوضى
يجب الحرص دوماً على التخلص من جميع مواد التنظيف ومساحيق التجميل الفارغة أو منتهية الصلاحية، وإفراغ الدروج والخزائن منها، وكذلك الحال بالنسبة للأدوية وعبوات معجون الأسنان وشفرات الحلاقة، لأن كل هذه الأشياء تسبب فوضى غير مرغوبة في الحمّام.


2- استعمال العلب والحاويات الصغيرة
يمكن استبدال العلب والصناديق وحاويات القمامة كبيرة الحجم والتي تشغل حيزاً كبيراً داخل الحمّام، بأخرى ذات أحجام صغيرة يتم الحصول عليها من إعادة استعمال بعض علب الأطعمة البلاستيكية الفارغة، وذلك بعد تعقيمها بشكل جيد ومن ثم توضع فيها مواد التنظيف والشامبو ومساحيق التجميل بشكل أنيق، ويمكن تزيينها وإضافة بعض الرسومات والألوان إليها.


3- تنظيم عملية الاستحمام
ينصح بتجهيز أدوات الاستحمام التي تستعمل يومياً بشكل مسبق وذلك بتخصيص حاوية أو اثنتين توضع فيهما، كما يمكن استعمال أحد الرفوف أو درج صغير في الخزانة لهذا الغرض، وهذا يساعد على التخلص من الفوضى ويقلل من الوقت اللازم لعمليات التنظيف والترتيب لاحقاً.



4- الاستفادة من جدران الحمام
يمكن استغلال الجدار لتنظيم الحمام بإستخدام علب الدش التي تتدلى من رأس الدش أو الحقائب الشبكية التي تتدلى من الدش، ويمكنك أيضاً شراء الرفوف التي تثبت على الحائط وهي رخيصة الثمن وتساعد بشكل كبير على التخلص من الفوضى.


5- التخلص من الأشياء التي لا تستعمل كثيراً
هناك بعض الأدوات والتجهيزات التي تستعمل خلال فترات متباعدة مثل جهاز تقشير الجلد وعلبة مواد التعقيم، يمكن تخصيص خزانة ضمن إحدى الغرف أو الممرات القريبة من الحمّام توضع فيها وذلك للحصول على مساحة مريحة داخله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *