Dell XPS 13 من أفضل 10 أجهزة لاب توب طرحت 2019 - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

22/12/2019

Dell XPS 13 من أفضل 10 أجهزة لاب توب طرحت 2019







أكثر ما يميز تكنولوجيا اليوم هو تغيرها باستمرار، فإذا كنت تنوي شراء لابتوب جديد ستصاب بالصداع من تعدد ماركات أجهزة اللاب توب وتباين إمكانياتها. فحاليًا تقدم لك معظم الشركات، مثل HP وLenovo وDell وAsus وغيرها الكثير، لابتوبات جديدة باستمرار، مع الوعد بتوفير القوة والأداء الوظيفي في مقابل السعر المناسب لك.
ولذلك يمكنك أن تجد لابتوبات تصل بك إلى الاختيارات الصحيحة، من حجم الشاشة المناسب، ونوع المعالج، وحجم وحدة التخزين، وكارت الشاشة، بالإضافة للمميزات الخاصة، مثل الشاشة التي تعمل باللمس أو المنافذ الإضافية.
ولكن مثل أي شيء آخر في الحياة، فإن إيجاد أفضل الحلول قد لا يكون بهذه البساطة؛ إن إيجاد أفضل جهاز لاب توب بأفضل إمكانيات في مقابل سعر مناسب بالنسبة لك هو أمر غاية في الصعوبة. لذا جمعنا لك قائمة بأفضل 10 لابتوبات في عام 2019، بناءً على تقييمات ومراجعات بعض المواقع التقنية الشهيرة.
دائمًا ما احتل الموديل Dell XPS 13 أفضل قوائم اللابتوبات لسنوات عديدة، وموديل عام 2019 ليس استثناءً.
يأتي الجهاز بمعالج من الجيل الثامن من إنتل إما (Core i5) أو (Core i7)، ويمكن أن تصل الذاكرة العشوائية (الرامات) إلى 16 جيجا، مع قرص صلب بتقنية SSD بمساحة من 256 جيجا وحتى 1 تيرا.
وبعد العديد من الشكاوى السابقة من المستخدمين، وُضعت كاميرا الويب في أعلى منتصف الشاشة، بدلًا من مكانها القديم في الأسفل، كما يتميز موديل هذا العام بعمر أطول للبطارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *