إطلاق الذكاء الاصطناعي بدبي للموظفين لحصولهم على فيزا الذهبي - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

01/03/2022

إطلاق الذكاء الاصطناعي بدبي للموظفين لحصولهم على فيزا الذهبي

 

الذكاء الاصطناعي


أطلق الشركات التي تمتلك الترخيص من العمل في مركز دبي المالي العالمي للابتكار، وهو أكبر مجموعة من شركات التكنولوجيا المالية والابتكار في المنطقة. يستضيف المركز أكثر من 500 شركة، تتراوح بين الشركات الناشئة ووحيدات القرن العالمية، وهو ما يمثل أكثر من 60 في المائة من جميع التقنيات المالية الخليجية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الترخيص فرصة للحصول على تأشيرات ذهبية إماراتية لمدة 10 سنوات للموظفين العاملين في تلك الشركات.


 
لمركز دبي المالي العالمي  رخصة للذكاء الاصطناعي (#الذكاء_الاصطناعي) وترميز لجذب الذكاء الاصطناعي الشركات والمبرمجين من جميع أنحاء العالم كجزء من استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031.


 

وقد أطلق بالتعاون مع مكتب الإمارات للذكاء الاصطناعي، وهو أول مبادرة من نوعها في العالم.

 

وستتمكن الشركات التي تمتلك الترخيص من العمل في مركز دبي المالي العالمي للابتكار، وهو أكبر مجموعة من شركات التكنولوجيا المالية والابتكار في المنطقة. يستضيف المركز أكثر من 500 شركة، تتراوح بين الشركات الناشئة ووحيدات القرن العالمية، وهو ما يمثل أكثر من 60 في المائة من جميع التقنيات المالية الخليجية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الترخيص فرصة للحصول على تأشيرات ذهبية إماراتية لمدة 10 سنوات للموظفين العاملين في تلك الشركات.

 

في يوليو 2021، تعاونت الإمارات العربية المتحدة مع أكبر شركات التكنولوجيا العملاقة في العالم مثل مايكروسوفت وجوجل وأمازون وسيسكو وآي بي إم ولينكد إن لإطلاق خطة وطنية للمبرمجين لإنشاء 1000 شركة رقمية كبرى في غضون خمس سنوات. وتهدف المبادرة أيضا إلى جذب 100,000 مبرمج إلى الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2026.

 

"دبي و مركز دبي المالي العالمي سفيران عالميان #الذكاء_الاصطناعي. وتقوم شركات الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي وطائفة واسعة من الصناعات الأخرى في جميع أنحاء الإمارة بوضع المعايير التي تساهم أيضا في تحقيق هدف الإمارات الطموح المتمثل في تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة وتنافسية دولية".

 

وقال "إن مثل هذه المبادرات تعكس بشكل إيجابي استعداد البلاد لتصبح وجهة عالمية لرائدة صناعات المستقبل من خلال تبني التكنولوجيا المتقدمة وتحفيز الابتكار في مختلف المجالات... وقد فتح مركز دبي المالي العالمي آفاقا جديدة للشركات العالمية الرائدة التي تطمح إلى تعزيز جهودها في مجال #الذكاء_الاصطناعي وتوسيع أعمالها بشكل أكبر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *