PayPal توقف خدمات المالية عبر الإنترنت في روسيا - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

06/03/2022

PayPal توقف خدمات المالية عبر الإنترنت في روسيا

 

 

باي بال

أوقفت شركة باي بال القابضة للمعاملات المالية عبر الإنترنت خدماتها في روسيا صباح السبت استنادا إلى "الظروف الراهنة" لتنضم بذلك إلى الكثير من الشركات المالية والتكنولوجية التي علقت عملياتها هناك بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

 

وقال الرئيس والمدير التنفيذي للشركة دان شولمان في بيان "في ظل الظروف الراهنة نعلق خدمات باي بال في روسيا". وأضاف أن الشركة "تقف إلى جانب المجتمع الدولي في إدانة العدوان العسكري الروسي العنيف في أوكرانيا".

 

باي بال للخدمات المالية عبر الإنترنت توقف أنشطتها في روسيا© Reuters باي بال للخدمات المالية عبر الإنترنت توقف أنشطتها في روسيا

 

وذكر متحدث باسم الشركة أن باي بال ستدعم عمليات السحب "لفترة من الوقت مما يضمن توزيع أرصدة الحسابات تماشيا مع القوانين واللوائح المعمول بها".

 

وقالت باي بال يوم الجمعة إنه "منذ بداية الغزو ساعدت باي بال في جمع أكثر من 150 مليون دولار للمؤسسات الخيرية التي تدعم جهود الإغاثة في أوكرانيا وهي واحدة من أكبر الجهود التي نراها في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن".

 

وتوقفت باي بال، التي سمحت فقط بالمعاملات عبر الحدود من قبل مستخدمين في روسيا، عن قبول مستخدمين جدد في البلاد يوم الأربعاء.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *