تحميل 2022 Camtasia Studio مفعل 100% - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

22/05/2022

تحميل 2022 Camtasia Studio مفعل 100%

 

camtasia studio2022


يعد برنامج كامتازيا برنامجًا قويًا لتسجيل الشاشة يوفر لك أدوات متكاملة لالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها (أداة التقاط الشاشة والمعالجة اللاحقة). يوفر لك TechSmith Camtasia الحل الاحترافي الكامل لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة وتحريرها ومشاركتها مثل البرامج التعليمية والعروض التقديمية. يتيح لك تسجيل عملك وتحريره ونشره على مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط أو النظام الأساسي (بما في ذلك ملف الفيديو والويب وأقراص DVD ومشغلات الوسائط المحمولة وما إلى ذلك) فقط في برنامج حدسي واحد. يدعم البرنامج مجموعة متنوعة من ترميز الفيديو والمعايير ، ويدعم تسجيلات الصوت والوسائط المتعددة الأخرى ، وأكثر من ذلك بكثير.

TechSmith Camtasia 2022  هو الحل الاحترافي الكامل لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها ومشاركتها على الويب والأقراص المضغوطة ومشغلات الوسائط المحمولة ، بما في ذلك iPod. مع دعم مجموعة متنوعة من معايير الفيديو ، يمكنك ضمان تسليم المحتوى الخاص بك الآن وفي المستقبل.


يمكنك بسهولة تسجيل شاشتك ، و PowerPoint ، ومسارات صوتية متعددة ، وفيديو كاميرا الويب لإنشاء مقاطع فيديو تدريبية رائعة ، وتسجيلات الشاشة ، والعروض التقديمية دون مغادرة مكتبك على الإطلاق. بفضل قوة مقاطع فيديو Camtasia Studio التفاعلية ، يمكنك تقديم محتوى عالي الجودة في أي وقت ، حتى إلى جمهورك البعيد.

 

يساعدك Camtasia Studio على مواكبة عالم الهاتف المحمول من خلال تسهيل نشر مقاطع الفيديو وملفات MP3 لأجهزة iPod ومشغلات الوسائط المحمولة الأخرى. الآن يمكن أن تصل رسالتك التسويقية أو التسجيل الرقمي للشاشة أو المحاضرة أو فيديو التدريب في الوقت المناسب إلى جمهورك عمليًا في أي مكان – في الحافلة أو في المقهى أو أثناء الركض. استوديو كامتاسيا

 

يتيح لك برنامج كامتازيا بدون علامة مائية تسجيل جميع أنشطة الشاشة تقريبًا ، بما في ذلك العروض التقديمية وأنواع متعددة من الألعاب وصفحات الويب والفيديو ومحتويات الوسائط المتعددة الأخرى. باستخدام هذا البرنامج ، سيكون من السهل إنشاء برامج تعليمية تفاعلية وعروض تقديمية وعروض توضيحية ومحتويات تعليم إلكتروني وما إلى ذلك بجودة عالية.

 

قم بإنشاء مقاطع فيديو لافتة للنظر بسرعة

تأثيرات فيديو مذهلة. قم بتطبيق السلوكيات المصممة بشكل مثالي لتحريك نصك أو صورك أو أيقوناتك. احصل على مظهر نقي ولامع دون أن تكون محرر فيديو احترافيًا.

التحرير بالسحب والإفلات. ما تراه هو ما تحصل عليه. يمكن إسقاط كل تأثير وعنصر في الفيديو الخاص بك وتحريره مباشرة في نافذة المعاينة. ويمكنك التعديل بدقة تصل إلى 4K الجميل للحصول على فيديو واضح بأي حجم.

أداء استثنائي. تستفيد من البرنامج بعد استخدام كود ازالة العلامة المائية من كامتازيا بشكل كامل من معالج الكمبيوتر الخاص بك بأداء 64 بت. ستحصل على أوقات عرض سريعة واستقرار مُحسّن – حتى في أكثر مشروعاتك تعقيدًا.

مواد تدريبية ، محتوى تعليمي ، لمحات عامة عن المنتج ، فيديوهات تسويقية

خلفيات متحركة. ستتمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخلفيات التي تجذب الانتباه منذ البداية.

مقطوعات موسيقية. استخدم الموسيقى لضبط الحالة المزاجية للفيديو الخاص بك. جميع المقاطع الصوتية خالية من حقوق الملكية وآمنة للاستخدام على YouTube و Vimeo.

أيقونات. اختر من بين مئات الرموز ، أو أحضرها مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الرسوم المتحركة. احصل على الثلث السفلي وشرائح المقدمة والمزيد حتى تتمكن من البدء بسرعة والظهور بمظهر رائع.


واجهه المستخدم

كيفيه حذف العلامه المائيه من برنامج camtasia , واجهة Camtasia Studio جديدة وبديهية وسهلة الاستخدام. يتميز Camtasia Studio بالكثير من خيارات التسجيل والتحرير ؛ نتيجة لذلك ، لديها منحنى تعليمي. ومع ذلك ، ستكون قصيرة لأن الواجهة سهلة الاستخدام وستساعدك الرموز الأمامية والمركزية للأدوات المستخدمة بشكل متكرر كثيرًا في فهمها بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، يرحب بك فيديو تعليمي متكامل عند تشغيل الأداة لأول مرة. يساعدك هذا في التعرف على البرنامج. علاوة على ذلك ، هناك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية التي تقدمها TechSmith من خلال مركز مفيد عبر الإنترنت. من خلال واجهته النظيفة والبديهية ، يعد تحميل camtasia studio لتسجيل الشاشة فيديو وعمل شروحات احترافية بالتأكيد منتجًا جذابًا للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء. ستجد بالتأكيد أن واجهة هذه الأداة هي إحدى نقاط قوتها.

 

الايجابيات

برنامج camtasia studio لتصوير الشاشة فيديو , هو منتج برمجي يضم الكثير من الميزات المفيدة التي ستجعل حياتك أسهل وتمنحك تحكمًا كاملاً في مقاطع الفيديو الخاصة بك. دعونا نحلل بعض ميزاته. ليس هناك من ينكر أن Camtasia Studio عبارة عن أداة screencast مليئة بالميزات. يمكن تسجيل صوت النظام بالإضافة إلى إمكانية تغيير حجم النوافذ تلقائيًا أثناء التسجيل. الميزة الرائعة التي يتم تنفيذها في هذه الأداة المفيدة تسمى “smartfocus”. باستخدامه ، يمكن إضافة التسميات التوضيحية القريبة إلى عروضك التقديمية لأن لديك خيار “التركيز الذكي” على الإطارات المرغوبة. تشمل الميزات الأخرى تحويل الكلام إلى نص مع تدريب صوتي وإخراج تلقائي لمجموعة متنوعة من التنسيقات مثل iPad ، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا البحث داخل فيديو Flash ويمكن تراكب النص. يدعم تحميل برنامج camtasia studio 2019 للمونتاج مجانا تنسيقات الوسائط الأكثر شيوعًا التي تعمل مع iPod و Flash movies و QuickTime و Windows Media للمشاركة على YouTube. الترميز سريع والمعالج الجديد مفيد بشكل خاص. يمكن تسجيل فيديو بالحركة الكاملة أو حتى إطار واحد.

 

• عناصر تحكم ذكية في الالتقاط تتكيف مع احتياجاتك •

تشغيل فائق الوضوح بأي حجم باستخدام Camtasia SmartFocus

• مشاركة فيديو سهلة ومتعددة الاستخدامات مع TechSmith ExpressShow

• تحرير دقيق وحركة سلسة على الشاشة

• محتوى احترافي بدون الكثير من وقت الإنتاج

 

سجل أي شيء

• إنشاء التدريب والعروض التوضيحية والعروض التقديمية والدورات عبر الإنترنت بسهولة … الاحتمالات لا حصر لها. تواصل مع جمهورك من خلال تضمين تسجيلات الشاشة والصوت والسرد الصوتي و PowerPoint وصورة داخل صورة وفيديو كاميرا الويب.

 

تحرير وتحسين

• تحرير وتعزيز الفيديو الخاص بك من خلال وسائل الشرح والعناوين والاعتمادات والتكبير والتحريك والاختبارات والمسارات الصوتية الإضافية. خيارات التحرير الشاملة لبرنامج Camtasia Studio في متناول يدك.

 

Share

• انشر في Flash و QuickTime ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ، ثم شارك على الويب أو القرص المضغوط أو DVD. يمكنك استخدام معالج الإنتاج لمساعدتك في اختيار أفضل تنسيق وإعدادات للمشاركة مع جمهورك ، أو يمكنك التحكم بشكل كامل في برامج ترميز الصوت والفيديو والجودة ، ومعدل الإطارات ، وعمق اللون ، وإدراج التأثيرات الخاصة أو استبعادها.


للتحميل اضغط هنا


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *