عثور يمني على مليون دينار كويتي في صحراء الكويت - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

01/02/2023

عثور يمني على مليون دينار كويتي في صحراء الكويت

مليون دينار كويتي


بعد التحقيق مع المشتبه تبين ان المشتبه صرح للهيئة العامة عن كل الاموال لكن بطريقة أخرى ,قال المشتبه أن قد تم تحويل المبلغ المخبا  لحسابه ببنك بيت التمويل  بطريقة تدريجية وانه لا يريد الإفشاء بالأمر أمام زوجته و اخوانه.

أعلن متحدث باسم وحدة التحريات العامة في الكويت أن قوى الأمن تلقت بلاغا يفيد بعثور يمني على مليون دينار كويتي،

وقال المتحدث في تصريح نقلته الصحيفة ان "اكتشفت الحقيقة بعد العثور على اوراق تابعه لرجل الاعمال جراح الشمري الذي تم القبض عليه للتحقيقات "

بدأ بإخفاء الأموال في الصحراء. قام خالد العنزي بتوضيح مصدر تلك الأموال و تبين أن كل الأموال صرح بها أمام البنك و الهيئة العامة وتم اخلاء سبيله خلال ساعات من التحقيق معه.

قال جراح انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار أمواله الخاصة مع شركة متخصصة في مجال استثمار العملات الرقمية والأسهم وتضمن اكثر من 30% أرباح شهرية وليست سنوية.

بعد البحث والتحري من قبل السلطات تم اكتشاف أن التعامل مع هذه الشركة منتشر بمنطقة الخليج وأيضا هناك الكثير من الإعلاميين والمشاهير والأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال بمنطقة الخليج قاموا بإيداع ملايين الدولارات بغرض تحقيق أرباح خيالية ومغرية.

قال جراح الشمري لدي الأموال ولكن ليس لدي الوقت لاستثمارها أو أدارتها ووجدت هذه الشركة هي الخيار الأفضل بالنسبة لي, فأنا أثق بهم والكثير من زملائي رجال الأعمال والسياسيين يضعون معهم أموالهم ويحصدون أرباح ممتازة افضل بمراحل من ترك الأموال بالبنك .

مليون دينار كويتي


قام فريق من الجريدة بالتقصي عن هذه الشركة ووجد أن الشركة في السعودية الامارات والكويت ولديها فروع في دول اخرى في انحاء العالم وتقوم بتوظيف الأموال بطريقة ماهرة جداً حيث أنها تضمن أرباح كبيره للموعدين تصل إلى %30 شهريا وهذه تعد فأئده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي.

استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال ايضا الشركة لا تقبل أي مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره اذا كنت تريد الاستثمار مع الشركة املأ تفاصيلك لتعرف اذا كنت مؤهل للاستثمار معهم ام لا.

تحديث:

تلقيت الجريدة مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار

الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال الخليجيين وبعض المشاهير مثل لجين عمران ,ياسر القحطاني ,شمس الكوينية وحليمة بولند وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *