أفضل طريقة لتخزين الأجبان في المنزل! - تقنيات عالمية

إعلان اعلى المقالة

04/06/2017

أفضل طريقة لتخزين الأجبان في المنزل!

الأجبان Cheeses




يقول الخبراء إن تخزين الأجبان بعد تغليفها بالنايلون أمر خاطىء، فعلى الرغم من أن هذه الطريقة تساعد على منع جفاف الأجبان، إلا أنها في الوقت نفسه تحبس كمية كبيرة من الرطوبة داخلها، وهذا ما يسرع من نمو العفن على سطح الجبنة.
وبدلاً من النايلون، ينصح الخبراء باستخدام ورق النشاف أو ورقع المشمع لتغليف الأجبان قبل تغليفها، فهذا يساعد على منعها من الجفاف، دون أن تحبس كمية كبيرة من الرطوبة بداخلها. وبالنسبة للجبنة الزرقاء، يفضل لف الأجبان بورق النشاف المطلي بالزيت ومن ثم طبقة من رقائق القصدير، لأن هذه الأجبان يمكن أن تصبح أكثر سيولة مع مرور الوقت، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتحتاج الأجبان أن تبقى في درجة حرارة دقيقة جداً، وبالنسبة للأجبان الصلبة ينصح أن تبقى في حرارة تتراوح بين 8 و 15 درجة مئوية، أما بالنسبة للجبنة اللينة فيجب أن تبقى في حرارة تتراوح بين 5 و 8 درجة مئوية.
أما بالنسبة لأفضل مكان لحفظ الأجبان داخل الثلاجة فهو في الدرج الخاص بالسلطة، حيث أن هذا الدرج أكثر دفئاً من باقي الأدراج ويوفر ظروفاً مثالية لتخزين الأجبان. ويفضل أن تبقى الأجبان بعيدة عن السلطات والخضروات، ومن المستحسن أن تبقى في درج منفصل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إجمالي مشاهدة الموقع

تواصل معنا


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *